إعلان

الكهرباء تفعل خدمة "الشباك الواحد" بجميع شركات التوزيع على مستوى الجمهورية

01:54 م السبت 12 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ياسمين محمد:

عقدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم السبت، اجتماعًا على مستوى شركات التوزيع لتفعيل خدمة "الشباك الواحد" الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر، وذلك بجميع شركات التوزيع على مستوى الجمهورية.

وأشار بيان صحفي، اليوم السبت، إلى أن هذا يأتي في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتيسير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمشتركين.

وأشار البين إلى أن هناك نحو 23 خدمة مقدمة للجمهور من بينها: استخراج شهادة بيانات، تغيير اسم صاحب العداد، طلب فحص عداد، طلب رفع عداد، استبدال عداد بقدرة أكبر، تركيب عداد جديد بدل آخر تالف، جدولة مديونية اقساط شهرية، تصويب التيار للمباني، سداد دفعة مقدمة تحت الحساب، توصيل تيار بصفة مؤقتة، استلام وتفعيل قراءات مبلغة عن طريق الانترنت أو التليفون، فواتير مسددة عن طريق التحصيل الالكتروني، سداد الفواتير، شحن كارت مسبق الدفع، وتصحيح قراءات شاذة.

ولفت البيان إلى أنه تم الانتهاء من عمل خرائط محددة لكل خدمة وميكنتها حتى يتم تنفيذ الخدمة آليًا في أقل وقت ممكن دون تنقل المشترك بين المكاتب.

وأضاف البيان أنه جارى استكمال باقى الخدمات على مستوى جميع أفرع شركات التوزيع بأكملها، وقد تم إبلاغ الشركات بالتفعيل، وتم نشر الميكنة للعمليات على جميع الأفرع للعمل بها بدءًا من فرع التجمع الخامس اليوم "بشركة شمال القاهرة للتوزيع"، وسيتم تعميمها على جميع الشركات والأفرع تباعًاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان