إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة.. أبرزها بدء حملة "من أجلك يا مصر"

09:06 ص الجمعة 11 مارس 2016

الصحف المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ.ش.أ)

القاهرة : يواصل مجلس جامعة الدول العربية اجتماعات دورته العادية الـ145 على مستوى وزراء الخارجية برئاسة مملكة البحرين لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وفي صدارتها القضية الفلسطينية والأزمة في سوريا والأوضاع في ليبيا واليمن وقضايا مكافحة الإرهاب وصيانة الأمن القومي والتعاون السياسي والاقتصادي بين الدول العربية.

القاهرة : تفتتح وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، السوق الخيري السنوي لجمعية الشابات المسيحيات بالقاهرة وستتفقد المعروضات التي أنتجها أبناء الجمعية من ذوي الاحتياجات الخاصة، من أعمال الخزف والقش والفيرفورجيه، بالإضافة إلى منتجات عدد من العارضين المشاركين بالسوق، من الأدوات المنزلية والمشغولات اليدوية والمفارش المطرزة، كما ستتفقد قسم المنتجات الغذائية وأعمال الديكور والوجبات الجاهزة.

القاهرة: تبدأ حملة "من أجلك يا مصر" أولى مؤتمراتها اليوم في إطار حملتها ضد الإرهاب بحضور عدد كبير من فناني ومثقفي مصر بنادي الأدباء أمام مجلس النواب، حيث يتناول المؤتمر سبل محاربة الفكر الإرهابي المتطرف من خلال الأدب والفن والشعر والتكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي وتوعية الشباب بخطر التطرف والاستقطاب.

تونس : يبدأ وزير خارجية البرازيل ماورو فييرا زيارة عمل إلى تونس، يلتقي خلالها مع نظيره التونسي خميس الجهيناوي للنظر في السبل الكفيلة بتعزيز العلاقات الثنائية ودفع التعاون الاقتصادي بين البلدين.

واشنطن : يصل وزير الخارجية الأمريكي جون كيري إلى حفر الباطن، وذلك بناء على دعوة من كبار المسئولين السعوديين لزيارة المملكة العربية السعودية لبحث عدد من القضايا ذات الإهتمام المشترك وآخر التطورات التي تشهدها المنطقة.

باريس : يعقد الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لقاءات ثنائية مكثفة بكبريات الشركات الفرنسية خلال زيارته إلى باريس للتعريف بفرص الاستثمار الواعدة والحزم التحفيزية في تدريب العمالة وكيفية الحصول على الأرض واختلاف التسهيلات الممنوحة حسب نشاط كل مستثمر.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان