إعلان

حملة المرشح الخاسر أمام نجل مرتضي منصور تصدر بيانا.."لن نستسلم للظالمين"

11:09 ص الخميس 10 مارس 2016

عمرو الشوبكي و أحمد مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

شنت حملة عمرو الشوبكي، المرشح الخاسر في الانتخابات البرلمانية الماضية أمام منافسه أحمد مرتضي منصور، هجوماً لاذعاً على النائب البرلماني أحمد مرتضى منصور، متهمة إياه بالتزوير.

وقالت حملة الشوبكي، في بيان لها أمس الاربعاء، عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "في خطوة و ان بدت متأخرة اظهر اعاده فرز صناديق جوله الإعادة في دائرة الدقي و العجوزة وجود أخطاء شابت عملية الفرز وتم احتساب أصوات عمرو لتذهب لمنافسه أحمد مرتضي، مما أوجب اعادة فرز جميع الصناديق ودلت المؤشرات على تقدم الشوبكي".

وأضافت، " كانت محكمة النقض المعنية بإصدار الحكم النهائي قد قامت بناء على الطعن المقدم من حملتنا بإعادة الفرز اللجان بحضور كلا من ا. عصام الاسلامبولي و اسلام الضبع من اللجنة القانونية لحملة عمرو الشوبكي و بحضور أربعة من محامي أحمد مرتضي منصور، ليتضح لها العديد من الاخطاء الفجة التي شابت عملية الفرز ومنها ذهاب العديد من أصواتنا للمنافس و التي من شأنها ان تثبت فوز عمرو الشوبكي، هذا بخلاف التجاوزات الكبيرة وعملية شراء الاصوات التي رصدها و شهدها الجميع خارج اللجان الانتخابية و الموثق لدينا بالصوت و الصورة".

وتابع بيان الحملة "كما عهدناه دائما يعطينا عمرو الشوبكي القدوة و المثل ويقوم بتشجيعنا على التمسك بحقنا و عدم الاستسلام للظلم أو التسليم للظالمين، انشاء الله مكملين".

وكان الشوبكي قد تقدم بطعن على نتيجة الانتخابات البرلمانية السابقة بسبب ما وصفه بتجاوزات ضده لصالح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس النواب.

وقال النائب أحمد مرتضى في اتصال هاتفي لمراسل مصراوي يوم الأربعاء: "لا يوجد حكم من الأساس وهذه شائعات ولو صدر حكم فسيكون عنوان الحقيقة وسأتقبله".

وأضاف: "لو من حقي أنجح فالأمر ليس خناقة، وهناك قانون ومحكمة وحكم ولابد من احترامه إن كنا نريد دولة قانون بالفعل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان