إعلان

محامِ: منظومة الخبز فاسدة...و 18 مليون جنيه قيمة طبع الكروت الذكية

10:27 ص الثلاثاء 09 فبراير 2016

عبد الله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز، إن "الحياة ليست وردية، والكثير منا يخطئ، ومن يخطئ يأخذ جزاءه، ونحن كأصحاب مخابز ننفى علاقتنا بالسرقة، وهناك رقابة تموينه تفتش".

وأضاف طه عبد السلام، صاحب مخبز، خلال حواره في برنامج "مفتاح الحياة" على فضائية" الحياة" أمس الاثنين، أن المنظومة بدأت جيدة، ولكن فجأة وجدنا غرامات، ووجدنا أرصدة كبيرة على الماكينات، وليس هناك أي صاحب مخبز يعرف كيف يعمل، أو كيف تتم محاسبته، مشيراً إلى أنه حُرر محاضر ضده تتهمه بالنصب والاختلاس، بسبب أرصدة كبيرة في حسابات مخابزنا.

ومن جانبه قال المحامى محمد حامد المحلاوى، إن منظومة الخبز "سوفت وير" وهذه المنظومة تبدأ "كجريمة" في طبع الكروت الذكية في مكاتب التموين، إضافة إلى أن الشركة التى تطبع الكروت، وأحد المحاضر في إحدى المحافظات بسبب سرقة الكروت الذكية أضاع على الدولة 4 ملايين جنيه.

وأضاف قائلا:"إن الشركة تأخذ من الدولة 18 مليون جنيه مقابل طبع الكروت، وتأخذ من المواطن 20 جنيه "حوالة"، مشيراً إلى أن بداية الفساد والسرقات في تلك المنظومة حينما تم إعطاء أصحاب المخابز كارت ذهبى ، وبدأ بعضهم في عدم عمل حصتهم، وتم ضبط الكارت بدون عمل، وبعدها خفضوا رغيف الخبز لـ 1000 رغيف .

وأكد أنه يقدم بلاغ رسمى بسبب فساد نظام الكروت الذكية، فلدينا كروت بها رصيد بالسالب، وأصحاب المخابز والشركة يتفقان على رصيد وهمى من عدد الأرغفة، وتم القبض على بعض الموظفين من الشركة الذين قاموا ببيع نظام الشركة على "فلاشات" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان