إعلان

بالصور.. افتتاح النشاط الطلابي "أبديت" بشعار "وينبض نفعًا"

11:17 م الإثنين 15 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

انطلقت اليوم الإثنين، فعالية افتتاح النشاط الطلابي "أبديت" للعام الثامن على التوالي، تحت شعار "وينبض نفعًا" بقاعة مؤتمرات القرية الفرعونية بالجيزة.

وحضر افتتاح النشاط أحمد سامي، ومسؤول مشروح اللجان الأكاديمية كريم مصطفي، وحضور عدد من المتحدثين باسم النشاط مثل شريف حسني، إسراء البنداري، فيروز القط، حيث أكدوا على مفهوم النفع و كيفية نشر العلم النافع للناس.

شهد الافتتاح عرض أفلام قصيرة لتوضيح المعني نفسه، وتقديم مسرحي بعنوان "ناس و ناس"، حيث يُركز علي ضرورة النظر لمساعدة الغير و تقديم النفع.

تجدر الإشارة إلي أن "أبديت" هو نشاط طلابي بكلية التجارة شعبة الدراسات باللغة الانجليزية بدأ عام 2009، ويسعي إلى تقليل الفارق بين الحياة الأكاديمية، وسوق العمل عن طريق عدد من المشاريع مثل المشروع الأكاديمي الذي يقدم ورش عمل في مجالات إدارة الأعمال، ومشروع (الأحداث الخاصة) الذي يهدف لتنظيم عدد من الفعاليات في مجالات الإدارة، ومشروع (جونيورز ) لطلاب المرحلة الثانوية فيما يستهدف (الكيدز) طلاب المدارس الإبتدائية ويقدم ( شاريتي) محاضرات لأطفال دور الأيتام وأنشطة خيرية أخرى.

ومن مشروعات (أبديت) أيضا مشروع مجلة باسم (الجامعة)، والتي تقدم موضوعات في مجالات متعددة تهم شباب المرحلة الجامعية علي رأسها إدارة الأعمال والتنمية البشرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان