إعلان

حركة حسم الإرهابية تعلن مسئوليتها عن انفجار بالهرم

04:04 م الجمعة 09 ديسمبر 2016

انفجار شارع الهرم

كتب- محمد قاسم:

تبنت حركة تٌطلق على نفسها "حسم"، حادث التفجير الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الجمعة بشارع الهرم، وأسفر عن استشهاد 6 من ضباط وأفراد الشرطة وإصابة 3 آخرين.

وقالت الحركة في بيان نشرته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنها استهدفت الكمين الأمني بعبوة ناسفة شديدة الانفجار في الساعة 9.55 صباحًا في شارع الهرم.

يأتي ذلك فيما أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بسرعة تحريات قطاع الأمن الوطنى، حول انفجار عبوة ناسفة بمحيط مسجد السلام بشارع الهرم، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة وتحديد منفذى ذلك الهجوم الإرهابى تمهيدًا لضبطهم وإحضارهم.

وكان أول ظهور لتلك الحركة التي صنفتها الأجهزة الأمنية ضمن لجان الإخوان النوعية في 16 يوليو الماضي، وقامت بسلسلة اغتيالات بينها رئيس مباحث مركز طامية بالفيوم عن طريق مجموعة استقلت دراجات بخارية.

كما تبنوا عددًا من الحوادث الإرهابية من بينها هي محاولة اغتيال الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية الأسبق، واغتيال أمين شرطة بالجيزة، ومحاولة اغتيال النائب العام المساعد المستشار زكريا عبدالعزيز عثمان، واغتيال أمين شرطة بالمحمودية ومحاولة اغتيال عضو اليمين في الدائرة التي حكمت على محمد مرسي في أحداث الاتحادية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان