إعلان

زوجة طبيب متهم في شبكة تجارة الأعضاء: "مسافر خارج مصر من 2014"

10:04 ص الأربعاء 07 ديسمبر 2016

كتبت – سحر عزام :

نفت الدكتورة حنان، زوجة الدكتور توحيد محمد موافي والمتهم في الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء صلة زوجها بالقضية، مؤكدة سفره خارج مصر منذ 3 أعوام.

وقالت حنان في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" أمس الثلاثاء :"أنا عرفت بالخبر من الفيسبوك، وتأشيرة خروجه من مصر كانت في 19 مارس 2014 ومن وقتها لم يعود لمصر ونحن نسافر له لقضاء الإجازة معه، وكل عام بيجدد إجازته".

وأكدت زوجة الدكتور توحيد محمد موافي أن نشر اسم زوجها في هذه القضية يسئ له رغم عدم اتهامه حتى الآن من قبل جهة رسمية بحسب قولها وعلمها بتفاصيل القضية من وسائل الإعلام وفيسبوك.

وتمكنت هيئة الرقابة الإدارية، أمس الثلاثاء، من ضبط أكبر شبكة دولية للاتجار بالأعضاء البشرية، تضم مصريين وعربًا، في إطار توجيهات رئيس الجمهورية. وتستغل الشبكة -التي تضم مصريين وعرب - الظروف الاقتصادية لبعض المصريين للاتجار في الأعضاء البشريةمقابل مبالغ مالية زهيدة في حين يحصلون هم على مبالغ مالية باهظة.

كما ضبطت الهيئة ملايين الدولارات والجنيهات لدى المتهمين من متحصلات الاتجار في الأعضاء البشرية، ومن بين أعضاء الشبكة أساتذة وأطباء وأعضاء هيئة تمريض وأصحاب مراكز طبية ووسطاء وسماسرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان