إعلان

أرملة العميد عادل رجائي: سأنحر الذبائح بعد القصاص من قتلة زوجي

10:55 ص الأحد 25 ديسمبر 2016

الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قالت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، أرملة العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة مدرعات، إنها ستقوم بنحر عدد من الذبائح بعد إعلان وزارة الداخلية مقتل منفذي عملية اغتيال زوجها في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن.

وأضافت زين العابدين في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" المذاع على قناة "On live" اليوم الأحد :" سأوفي بالنذر بنحر الذبائح أمام المنزل في مكان استشهاده وسأقوم بتوزيع اللحوم على الأرامل والأيتام وسأقوم بإنارة الأنوار وتعليق الزينة فهذا هو العرس الذي يزف في زوجي للسماء والجنة، وأنا سعيدة جدا بالقصاص من قتلة زوجي ومن قاموا بترويعه وترويع شعب مصر بمقتله".

وأشارت الكاتبة الصحفية لعلمها بالخبر قبل إعلانه في التلفزيون باتصال هاتفي من الجهات المعنية في الساعة السابعة وربع مساء أمس السبت، لافتة لأجهزة مخابرات دولية تقف وراء قتل زوجها العميد أركان حرب عادل رجائي بهدف النيل من الروح المعنوية للشعب المصري.

وقد أعلنت وزارة الداخلية مساء أمس السبت، مقتل منفذي حادث اغتيال العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة مدرعات والهجوم على كمين العجيزي بالمنوفية وذلك في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن أثناء عملية اقتحام وكر المتهمين داخل مزرعة بالمنوفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان