إعلان

مجلس الوزراء يوضح حقيقة تعرض رئيس الحكومة لوعكة صحية

04:09 م الخميس 22 ديسمبر 2016

رئيس الوزراء يستقبل محافظ اسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

أكد المهندس شريف إسماعيل- رئيس مجلس الوزراء، في تصريحات صحفية عقب عودته من حضور افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأعمال تطوير المجمع الطبي للقوات المسلحة بكوبرى القبة في مرحلته الرابعة، أن مجلس الوزراء سيناقش خلال اجتماع الاحد المقبل مشروع قانون الاستثمار، واستكمال دراسة عدد من الملاحظات الواردة عليه من الجهات المعنية.

وأشار رئيس مجلس الوزراء، أنه بعد إقرار مشروع القانون من الحكومة سيتم إرساله لمجلس الدولة تمهيداً للعرض على مجلس النواب لاستصدار القانون الخاص به.

وذكر المجلس أن "إسماعيل" تعرض لحالة اجهاد أثناء حضوره افتتاح أعمال تطوير المجمع الطبي، وعاد بعدها لمقر الوزارة في الهيئة العامة للاستثمار، حيث واصل جدول أعماله اليومي وشمل ذلك اجتماعاً للجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية لاستعراض تقريراً شاملاً حول تنقية وتحديث قواعد بيانات منظومة بطاقات التموين.

وشملت لقاءات "إسماعيل"، محافظ أسوان الذي عرض تقريراً حول معدلات تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وتقريراً آخر بشأن المشروعات المقرر افتتاحها في يناير المقبل وعددها 44 مشروعاً في مدينة أسوان الجديدة، وحى الصداقة، ونصر النوبة، وكوم أمبو، ودراو، وأدفو، إلى جانب افتتاح مستشفى أسوان العام بعد الانتهاء من أعمال تطويرها، وكذا افتتاح مستشفى نصر النوبة.

هذا بالإضافة إلى افتتاح محطتي صرف كيما 1، 2، والفرع الجديد لجامعة أسوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان