إعلان

أحمد شفيق لمصراوي: سأعود إلى مصر خلال أيام

03:49 م الإثنين 19 ديسمبر 2016

الفريق أحمد شفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

قال الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، إنه سوف يعود خلال أيام إلى مصر.

كان النائب العام المستشار نبيل صادق، قد أصدر اليوم الإثنين، قرارًا برفع اسم المرشح السابق لرئاسة الجمهورية الفريق أحمد شفيق، من على قوائم الممنوعين من السفر، وترقب الوصول، تنفيذًا لقرار محكمة الجنايات الصادر في ١٣ ديسمبر الماضي.

وأخطر النائب العام مصلحة الجوازات والهجرة برقم صادر 935 لسنة 2016، وتقدم الدفاع بتنازله عن الشكوى المقدمة بتاريخ 12ديسمبر 2016 لانتفاء الضرر.

وأضاف شفيق لمصراوي "سأقوم بإنهاء بعض الترتيبات والأمور الخاصة بي في الإمارات وفور الانتهاء منها سأعود إلى القاهرة"، مضيفاً أن هذا لن يستغرق كثيرًا، وأنه يصل القاهرة خلال أيام قليلة.

ومن جانبها قالت المحامية دينا عدلي حسين، دفاع الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، إن النائب العام نفذ حكم محكمة الجنايات بإلغاء وضع اسمه على قوائم الترقب والوصول.

وأوضحت دينا لمصراوي أنها تنازلت عن الشكوى المقدمة منها في واقعة الامتناع عن تنفيذ حكم الجنايات، برفع اسم موكلها لانتفاء الضرر الواقع عليه.

كانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، قضت في وقت سابق، بإلغاء قرار النائب العام بوضع اسم الفريق أحمد شفيق على قوائم الترقب والوصول

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان