إعلان

رئيس رابطة التاكسي الأبيض: "أوبر وكريم نهايتهم قربت".. وعليهم ٨٠٠ مليون جنيه ضرائب

04:10 م الخميس 15 ديسمبر 2016

التاكسي الأبيض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

قال صلاح صديق، رئيس رابطة التاكسي الأبيض، إنهم تعرضوا لهجوم كبير الفترة الماضية خاصة بعد ظهور شركتي أوبر وكريم في مصر، وتم اتهامهم بسوء المعاملة للركاب.

ونفى صديق الاتهامات الموجهة لهم بالتحرش أو تعاطي المخدرات. وقال "إحنا مش بتوع تحرش ومفيش سواق تاكسي عليه قضية تحرش"، مشيرا إلى أن أي مهنة يكون بها بعض المسيئين لها.

وأشار إلى أن هناك عدد من السائقين سيتم تطبيق السجن عليهم بعد أن قامت البنوك برفع قضايا عليهم نتيجة لتعثرهم في سداد الأقساط، ولا يحاول أحد طرح حلول لهذه المشكلة.

وأشاد رئيس رابطة التاكسي الأبيض بما أقره جبالي المراغي رئيس اتحاد العمال والنقابة العامة للنقل البري، بتنظيم دورة تدريبية للسائقين لرفع من مهاراتهم، مؤكدا أنه سيتم التواصل مع المرور لتفعيل شهادة هذه الدورة بألا يتم إعطاء الرخصة لمن لم يحصل علي الدورة.

وطالب صديق سائقي التاكسي، بالتعامل بشكل راقي مع الركاب وتشغيل العداد وألا يتم الدخول في أحاديث جانبية مع الركاب اثناء التوصيل لإثبات رغبتهم في التحسين من طريقتهم في التعامل.

وأضاف: "في سواقين معاهم لغات وبيتعاملوا مع سائحين. أوبر وكريم نهايتهم قربت وعليهم ٨٠٠ مليون جنيه ضرايب ووضعهم غير قانوني، وإن تم تقنين أوضاعهم هنعتصم بعربياتنا عند مجلس الوزراء".

ولفت إلى أن هناك ١٢٠ ألف سيارة تاكسي بمصر، و٢٤٠ ألف سائق تاكسي، وهناك ٣٧٤٣ سيارة مسروقة من وقت الثورة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان