إعلان

محافظ الجيزة يوجه بالاهتمام بالعمل الميداني وكيفية إدارة الأزمات

01:15 م الأربعاء 09 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندى الخولي:

أكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة على زيادة الاهتمام بالعمل الميدانى والذي من شأنه إثقال الخبرات للشباب من خلال دورات تدريبية فى هذا المجال على أرض الواقع وإكساب العاملين القدره على حل الأزمات.

جاء ذلك خلال حضور المحافظ الاحتفال الذي أقامته شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمناسبة انتهاء البرنامج الأول لإعداد قيادات الصف الثاني بالشركة من الشباب وتمكينهم لتولي الوظائف القيادية.

حضر الاحتفال الدكتور عبد القوى خليفه وزير المرافق الأسبق والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى والمهندس حنفى محمد حنفى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة.

وأكد وزير المرافق الأسبق أن الاهتمام بالتنمية البشرية هو الأساس والثروه التى يجب الاهتمام بها مشيدًا بالمشروعات التى تم عرضها بالبرنامج مطالبًا بالاستفادة من الخبرات السابقة.
وأضاف المهندس حنفى محمد حنفى أن تأهيل الصف الثانى يأتى فى إطار تنفيذ التوجيهات بالأهتمام بالشباب والإرتقاء بهم وتمكينهم، مشيرًا إلى أن شركة الجيزة من أولى الشركات التى طبقت هذا البرنامج التدريبي.

وقدم المشاركون فى البرنامج التدريبي العديد من المشروعات التى تم تدريبهم عليها تحت إشراف المختصيين منها  مشروع لترشيد الإستهلاك فى محطات مياه الشرب والصرف الصحى والذى يهدف إلى تقليل النفقات والفاقد من خلال ضبط أزمنة غسيل المرشحات وفتح المحابس وسلامتها بالإضافه إلى مشروع  أخر لإستغلال الأراضى المملوكه بمحطات الصرف الصحي لزراعة الغابات الشجرية ونباتات الزينة والزهور.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان