إعلان

منى مينا بعد استدعاء النيابة: لا أحب السجن ولكن لا أخافه

01:47 م الأربعاء 30 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :
علقت الدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء على قرار النيابة العامة باستدعائها السبت المقبل للحضور أمام نيابة استئناف القاهرة بمكتب النائب العام بالقاهرة الجديدة، مشيرة لعدم خوفها من السجن.

وكتبت مينا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم الأربعاء :"لا أحب السجن .. و لا أتمناه .. و لكني لا أخافه، أزمة نقص الدواء و المستلزمات أزمة خطيرة، و إستخدامها لمحاولة تمرير الفكرة الخبيثة ل"تحرير سعر الدواء" أخطر و أخطر، هذا ما يجب كشفه و الوقوف ضده بحسم".

وأضافت وكيل نقابة الأطباء :"خصوصا و أن هناك حلول بديلة ممكنة .. فقط إذا إنحزنا للمواطن المصري و لصناعة الدواء المصرية، كلنا نعرف أن هناك ثمن لكلمة الحق، و أنا مستعدة لدفع هذا الثمن عند اللزوم، أدعم الدواء المصري، تحرير سعر الدواء قتل للمرضى الفقراء".

وقد أثارت تصريحات الدكتورة منى مينا لبرنامج "مانشيت القرموطي" الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي على قناة "العاصمة" الكثير من الجدل والهجوم خلال الأسابيع الماضية، حيث صرحت بإن أحد الأطباء الشباب أرسل لها رسالة على الهاتف يبلغها بتعليمات شفوية في إحدى المستشفيات عن إعادة استخدام المستلزمات الطبية مرة أخرى ومن بينها السرنجات بما يتعارض مع تعليمات مكافحة العدوى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان