إعلان

وأد فتنه وهدان والسويدى بالبرلمان.. وعبد العال يعقب: شكرًا

03:49 م الأحد 27 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد علي:
أدان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، الحادث الإرهابي الذي وقع الخميس الماضي، بمهاجمة إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء باستخدام عربات الدفع الرباعي المفخخة والمحملة بكميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار.

وأكد سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، أنه يقف على مسافة واحدة من أعضاء المجلس ، مشيرًا إلى أن الأزمة الأخيرة التي أثيرت مؤخرًا في خلافه مع إئتلاف دعم مصر فُهمت بطريقة غير صحيحة.

جاء ذلك فى جلسة اليوم الأحد، حيث أكد وهدان على أنه يحترم كل الأعضاء فى المجلس، ويتعامل معهم بكل تقرير واحترام، مشيرا إلى أنه يملك أصدقاء كثيرين فى إئتلاف دعم مصر، مؤكدًا على أن تصريحاته عن الإئتلاف فهمت بشكل خطأ.

من جانبه أكد النائب محمد السويدى رئيس إئتلاف دعم مصر، تقديره الكامل للوكيل سليمان وهدان، مشيرًا إلى أن الإئتلاف يقبل النقد البناء، موجهًا الشكر للوكيل على روحه الطيبة فى توضيح الأمور. قائلا:" الإئتلاف يتلقى النقد البناء بكل وضوح".

وعقب رئيس مجلس النواب، على توضيح كل من وهدان والسويدى، بالتأكيد على أن مجلس النواب بيت واحد يعمل فيه الجميع قائلا: "اوئدوا فتنه كانت ستتلقفها وسائل الإعلام للهجوم على البرلمان".

يأتي هذا على خلفية تصريحات وهدان خلال حواره بإحدى شاشات التليفزيون، قال خلالها إن ائتلاف دعم مصر يحاول تمرير أشياء معينة مضيفًا: "لا يمكن القول إن جميع أعضاء ائتلاف دعم مصر يقفون عثرة أمام محاسبة الحكومة، فى الجلسة الأخيرة كنت شايف إنهم واخدين حبوب شجاعة كلهم"، وهى التصريحات التى رفضها الائتلاف، والذى أصدر بيانا على لسان رئيسه محمد زكى السويدى للرد على هذه التصريحات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان