إعلان

رئيس الوزراء ينفي رفع الدعم عمن يتقاضى أكثر من 1500 شهرياً

05:45 م الخميس 24 نوفمبر 2016

المهندس شريف إسماعيل

كتب - محمد غايات:

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن ما يجري حالياً من إجراءات لتنقية بطاقات التموين يتعلق بتنقية الأسماء المسجلة وحذف حالات الوفيات والمسافرين للخارج أو الأسماء التي قد تكون سجلت بالخطأ أو مكررة، ولا صحة نهائياً لما تردد عن تحديد من يصل راتبه لـ١٥٠٠ جنيها حد أقصى لمن يستحق الدعم.

وعلق إسماعيل، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، على الأحداث التي شهدتها النوبة، قائلًا إنه لا داعي لقلق أهالي النوبة، لأن الحكومة قررت أن الأولوية لهم أياً كانت تبعية الأراضي محل الأزمة، ولا يوجد ما يستوجب استمرار الأزمة، خاصة وأن الحكومة تعمل بأقصى طاقتها لاستكمال المشروعات التنموية لأهالي النوبة وخصصت ٢٧٠ مليون جنيه كاعتماد إضافي تأكيدًا على هذا، بحسب قوله.

وحول أزمة مشروع قانون الجمعيات الأهلية، أكد رئيس الوزراء أن مجلس النواب له حقوق دستورية تسمح له بوضع ضوابط مناسبة لمشروعات القوانين، مضيفًا "قدمنا كحكومة ملاحظاتنا لمجلس النواب والمجلس يدرس حالياً وجهات النظر المخالفة في هذا التشريع وهو صاحب الحق الدستوري والشرعي في إصدار القوانين".

وأكد على أن الحكومة تعمل بأقصى جهدها لضمان توفير الأدوية وتتخذ إجراءات في هذا الشأن والشركات المنتجة ملتزمة بتوفير المنتجات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان