إعلان

السياحة: زيادة في رحلات الطيران من 90 إلى 150 خلال الأسبوع الواحد

12:34 م الأربعاء 02 نوفمبر 2016

كتب - مصطفى المنشاوي :

قالت عادلة رجب، المستشار الإقتصادي لوزير السياحة، إن مستثمرو البحر الأحمر وسيناء طالبوا بتخفيض رسوم المطارات وتم التنسيق مع مجلس الوزراء، مؤكدة أنه بالفعل تم عمل 4 برامج للطيران العارض والمنتظم والمختلط بحد أدنى 80 % من الركاب على الرحلة الواحدة إلى شرم الشيخ والغردقة منخفض التكلفة للتشجيع على عودة السياحة.

وأضافت رجب، تصريحات صحفية الأربعاء، أنه تم إعطاء بعض شركات الطيران التي تساعد في تحقيق البرنامج 6 ألاف دولار للشركة التى تساعد في تحقيق برنامجها بالكامل، معلنة أن شركات الطيران أكدت أن رحلات الطيران المنتظم زادت من 90 إلى 150 رحلة خلال الأسبوع الواحد.

وأكدت المستشار الإقتصادي لوزير السياحة، أنه تم التحدث مع كبرى الشركات حول أسباب تحويل التعاقد مع شركات السياحة إلى شركات طيران،  موضحة أن السبب هو تقليل التكلفة.

يذكر أن معبد الأقصر، شهد حفل ختام لفعاليات منظمة السياحة العالمية بحضور كل من يحيي راشد وزير السياحة، والدكتور خالد العناني وزير الآثار، والعالم الكبير زاهي حواس، والدكتور طالب العناني أمين منظمة السياحة العالمية ومحمد بدر محافظ الأقصر والنواب مصطفى الجندي وأحمد إدريس وأسامة هيكل، و11 وزير سياحة عالمي وأكثر من 170 ممثلا لـ 50 دولة من أعضاء منظمة السياحة العالمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان