إعلان

أرملة العميد عادل رجائي تهاجم البرادعي: "أي خزي وعار يتحدث عنه"

09:43 ص الأربعاء 02 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

شنت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، أرملة العميد عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة المدرعة والذي تم اغتياله مؤخرا بعد خروجه من منزله بمنطقة العبور بالقاهرة هجوما ضاريا على الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق.

وقالت زين العابدين في مداخلة هاتفية لبرنامج "ساعة من مصر" المذاع على قناة "الغد" مساء أمس الثلاثاء :"إن طلع العيب من أهل العيب ميبقاش عيب، البرادعي سلم العراق تسليم مفتاح لأمريكا وكان سبب في تدمير الجيش العراقي، أمر طبيعي إن البرادعي يطالب بمصالحة الإخوان، كم الشهداء الذين سقطوا من أبناء الشعب المصري من رجال الجيش والشرطة والقضاء والمدنيين، عايزنا نمحي كل الشهداء ونتصالح مع الإخوان، أي خزي وعار يتحدث عنه".

وأكدت الكاتبة الصحفية أن الشعب المصري لن يوافق على إجراء المصالحة مع جماعة الإخوان لتكفيرها المصريين ولتآمرها على الاقتصاد المصري، لافتة إلى أن البرادعي فقد شرعيته على مستوى العالم.

وعن التحقيقات في مقتل زوجها العميد عادل رجائي ناشدت سامية زين العابدين الإعلاميين بعدم عرض ما لديهم من معلومات حول سير التحقيق في القضية انتظارا لإعلان نتائج التحقيقات من قبل الأجهزة الأمنية، مضيفة :"عتاب لكل الإعلاميين دون استثناء، التزموا الصمت وارحمونا من التصريحات لحد ما تجيب الأجهزة الأمنية رقابهم إن شاء الله قريبا، وأرجو إن الإعلام يكون به جزء من المهنية، وليس كل ما يعرف يقال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان