إعلان

"المؤتمر"يتوقع أن يحقق قطاع السياحة تقدمًا ملموسًا خلال الفترة المقبلة

11:52 ص السبت 12 نوفمبر 2016

اللواء أمين راضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

توقع اللواء أمين راضي الأمين العام ونائب رئيس حزب المؤتمر اليوم السبت أن يشهد قطاع السياحة تقدما ملموسا خلال الأسابيع القليلة القادمة وعلى الأجهزة المختلفة الاستعداد لعودة حركة السياحة بعد توقف استمر لأكثر من خمس سنوات.

وقال أمين العام لحزب المؤتمر - في تصريح له اليوم - إن فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية والتقارب المتوقع مع الإدارة الجديدة المناهضة لدعم جماعة الإخوان الإرهابية وتعهداته بدعم مصر في حربها ضد الإرهاب وحرصه على أن يكون الرئيس عبدالفتاح السيسي أول المتحدثين إليه بعد فوزه بالانتخابات؛ يوضح صدق نوايا ترامب بالتقارب مع مصر ودعم الموقف المصري.

وأعرب راضي عن اعتقاده بأن تكون مصر هي بوابة الرئيس الأمريكي الجديد للشرق الأوسط والعالم العربي لتصحيح صورته التي ظهر بها خلال فترة حملته الانتخابية نتيجة لتصريحاته عن العرب والمسلمين.

وتوقع أن يخلق فوز ترامب سباقا بين الروس والأمريكان للتقارب مع مصر وأن يدفع بالروس إلى سرعة عودة حركة السياحة والطيران مع مصر وكذا الإسراع في تنفيذ المشروعات المتفق عليها في اتفاقية الشراكة الإستراتيجية بين القاهرة وموسكو؛ كي لا تخسر ما حققته من مكاسب مع الجانب المصري في حالة تحسن العلاقات المصرية الأمريكية.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان