إعلان

وزير الثقافة يوجه بخصم 25% على الكتب للطلاب

07:05 م الإثنين 31 أكتوبر 2016

وزير الثقافة حلمي النمنم

القاهرة - (أ ش أ):

وجه وزير الثقافة حلمي النمنم بعمل خصم 25% على الكتب للطلاب، حتى يتسنى لجميع الطلاب اقتناء أكبر عدد ممكن من الكتب القيمة التي تساعد على صقل مهاراتهم وتوسيع مداركهم.

وقال الوزير - في تصريحات اليوم الاثنين - عقب افتتاحه معرض الكتاب بكلية الآداب بجامعة القاهرة.

وأضاف النمنم: "إن إقامة مثل هذه المعارض تأتي في إطار اهتمام وزارة الثقافة بالمواطن المصري، وتوصيل الخدمة الثقافية إليه في موقعه، مؤكدا اهتمام الوزارة بالشباب والطلاب".

وشدد الوزير على الدور الثقافي الذى تلعبه الوزارة في دعم العملية التعليمية، مع بداية العام الدراسي الجديد، فضلا عن دورها في نشر المعرفة والثقافة في كل مكان.

من جانبه، أعلن رئيس الهيئة العامة للكتاب الدكتور هيثم الحاج علي أن هناك كتابا هدية لكل من يشتري كتبا بقيمة 100 جنيه، تشجيعا للطلاب على اقتناء الكتب.

بدوره، أثنى رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار على المعرض، وما يحتويه من كتب مهمة، داعيا جميع طلاب الجامعة لدخوله وشراء الكتب التي تفيدهم.

كان وزير الثقافة قد افتتح الأسبوع الماضي معرضا مماثلا في جامعة عين شمس، ومعرضا آخر في أوائل شهر أكتوبر الجاري في جامعة الأزهر الشريف، وذلك في إطار اهتمام الهيئة العامة للكتاب بإقامة معارض بالجامعات المختلفة وإتاحة الكتاب للطلاب بأسعار في متناول أيديهم.

ويستمر معرض جامعة القاهرة حتى 9 نوفمبر المقبل، ويضم جناح هيئة الكتاب بالمعرض أحدث إصداراتها في مختلف المجالات والسلاسل بتخفيضات هائلة، بالإضافة إلى كتب مكتبة الأسرة، وجناح الكتب المخفضة التي يصل سعرها إلى جنيه واحد، كما تشارك في المعرض قطاعات وزارة الثقافة، منها دار الكتب، وهيئة قصور الثقافة.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان