إعلان

وزير الاسكان: طرح أراضي للمستثمرين في العاصمة الادارية نهاية العام الحالي

01:45 م الأحد 30 أكتوبر 2016

الدكتور مصطفي مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

صرح الدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن حجم أعمال المرافق التي تم تنفيذها في العاصمة الادارية خلال 6 أشهر يتم تنفيذه في خلال 5 سنوات.

وأشار مدبولي خلال مؤتمر التطوير العقاري، أن وزارة الاسكان ستطرح ٢٥٠٠ فدان لشركات الاستثمار العقارى فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة نهاية العام الجارى، وأنه فور الانتهاء من أعمال المرافق في المرحلة الأولي سيتم طرح الاراضي للمستثمرين.

وأوضح مدبولي أنه سيتم تحديد أسعار تلك الاراضي وفقا للجنة التي سيتم تشكيلها من الوزارة والخبراء العقاريين المختلفين، مشيرا أن القطاع العقاري يعد هو قطار التنمية الحقيقي في مصر وان الوزارة توليه اهتمامها الكامل.

وأضاف وزير الاسكان أن القطاع العقارى استطاع أن ينمو بصورة إيجابية برغم الظروف التى مرت بها مصر خلال الفترة الماضية، وأن القطاع العقاري وفر أكثر من ٣ ملايين فرصة عمل خلال فترة قصيرة.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولى، لوزارة تقوم حالياً بإنشاء ٩ مدن جديدة لاستيعاب الزيادة السكانية، مشيرا إلى أن عدد سكان مصر ارتفع خلال ٤ سنوات، بنسبة تقريبية 5.2 مليون نسمة فى العام الواحد.

وافتتح الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة صباح اليوم الأحد، مؤتمر التطوير العقاري تحت عنوان "حماية القطاع العقاري" بحضور شريف سامي رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية ومي عبد الحميد رئيس صندوق التمويل العقاري ورؤساء الجهات لتابعة للوزارة وعدد من رؤساء شركات التطوير والاستثمار العقاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان