إعلان

السيسي: "مصر بتتغير وإن شاء الله للأفضل" – (فيديو)

11:30 ص الخميس 27 أكتوبر 2016

عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي وسحر عزام:

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على مقترحات الشباب على تطوير الأداء الحكومي في جلسة محاكاة الدولة المصرية بالمؤتمر الوطني الأول للشباب المنعقد في مدينة شرم الشيخ، بأننا نحتاج المزيد من الوقت لمواكبة الدول المتقدمة .

وأكد السيسي، اليوم الخميس، بأنه بصدد انتخاب أشخاص من 90 مليون لتطوير الأداء الحكومي في أجهزة الدولة كافة وذلك لتجاوز التحديات التي تواجه البلاد.

واعتبر السيسي أن المؤتمر الوطني الأول للشباب يعد تطور كبير لمعرفة المواطنين بأنه ليس هناك استئصال للسلطة؛ لذا قرر بأن يكون لقاء الشباب شهريا لان التجربة رائعة ونتائجها جيدة ، معلقا: "مصر بتتغير وان شاء الله للأفضل".

وأضاف السيسي:" في تجارب الدول الأخرى، يهمهم يعملوا تعليم جيد ليقود الدولة بعد ذلك، الوقت حاسم لدينا، افتكر ليس لدينا الوقت الكاف، لابد أن نرى آلية، في البرنامج الرئاسي قولنا نفرز أفضل ما يعرض علينا، ونعطي لهم فرصة مناسبة،نحن حريصين ننتخب من 90 مليون مواطن في كافة التخصصات المختلفة، وأنا بدعو من المؤتمر نبحث عن آلية، ونجيب النجباء في الأمة المصرية، لندفع بهم للعمل".

وقد شارك السيسي في المؤتمر الوطني الأول للشباب بمدينة شرم الشيخ والذي انطلقت فاعليه أول أمس الثلاثاء حتى اليوم الخميس، وذلك بمشاركة عدد كبير من الشباب والوزراء والشخصيات السياسية وأعضاء مجلس النواب وممثلي الأحزاب والقوى السياسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان