إعلان

تزامنًا مع مؤتمر شرم الشيخ... البرادعي يوجه تساؤلات للشباب

02:02 م الأربعاء 26 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

في الوقت الذي يعقد فيه جلسات المؤتمر الوطني الأول بشرم الشيخ، المنعقد منذ أمس وحتي غدًا الخميس بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ دوّن محمد البرادعي مستشار رئيس الجمهورية الأسبق مجموعة تدوينات على حسابه الرسمي تويتر.

وتساءل البرادعي، "ختاما ياشباب: العمل الحزبى سيكون هدفه الضغط على النظام. بدون كتلة حرجة "منظمة" تعبر عنكم وتحمى حقوقكم كيف ستحققون أهداف يناير الغائبة".

وتابع: " بسبب غياب التنظيم- بالرغم من نجاح الثورة؟ هناك احزاب انشأت بعد الثورة- فشلت لانعدام ثقافة العمل المشترك وأسباب اخري- يمكنكم أحياؤه".

واختتم تساؤلاته: "اذا اردتم. الطريق ليس سهلا ولكن يعلمنا التاريخ ان الحقوق المشروعة لاتقدم على طبق من فضة. كيف نتعلم من الأخطاء وماهى البدائل ؟ أسئلة مطروحة".

وبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات اليوم الثانى للمؤتمر الوطنى للشباب بالمشاركة فى "ماراثون السلام" الذى تم تنظيمه صباح اليوم فى شرم الشيخ بمشاركة عدد من الوزراء وعدد كبير من الشباب المشارك فى المؤتمر.

وبعث الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة سلام للعالم وسط 3 آلاف شاب شاركوا في الماراثون الذي تقدمه الرئيس صباح اليوم الأربعاء بمدينة شرم الشيخ والذي انتهى عند مجسم "أيقونة السلام".

قال الرئيس السيسي، في كلمته للشباب في نهاية الماراثون، انتهز الفرصة عند مشاركتي مع شباب مصر العظيم في هذا المارثون وعلى هامش المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي نتشارك فيه جميعا بالحوار من أجل استشراف مستقبل أفضل لمصر لكي نوجه رسالة سلام للعالم كله من أرض السلام والأنبياء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان