إعلان

وزير الصناعة السابق: السيسي لم يرغب في الترشح لرئاسة الجمهورية

11:43 م الثلاثاء 05 يناير 2016

وزير التجارة والصناعة السابق منير فخرى عبدالنور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

قال وزير التجارة والصناعة السابق، منير فخرى عبدالنور، إن السلبية الأولى فى البرلمان المقبل تأتي في أسلوب وطريقة تكوين الأغلبية فى البرلمان والذى سمى بائتلاف دعم مصر، مؤكدًا أنه ائتلاف فى المطلق ولا يقوم على أساس وكان يجب تأسيسه قبل الانتخابات.

وأوضح عبد النور - خلال لقاءه ببرنامج لازم نفهم المذاع عبر فضائية cbc extra - أن ائتلاف دعم مصر ضعيف وهش، والائتلاف القوى يجب أن يقوم حول فكر أو برنامج.

وأضاف "جميع الكتل البرلمانية فى برلمان 2015 متقاربة فكريا وهذا ليس صحيًا فى عالم السياسة"، مؤكدًا أن أغلب الأحزاب الآن ضعيفة.

وأعرب وزير التجارة والصناعة السابق عن شعوره بالقلق لرفض الرئيس تشكيل حزب سياسي، مطالبًا التكتلات الداعمة للدولة بالمساندة لا "التطبيل"، مضيفًا "اعتقد أن المستشار على عبدالعال سيكون رئيس البرلمان القادم".

وأوضح أنه ليس هناك ما يمنع أن يقوم مجموعة من رجال الأعمال بدعم الأحزاب مالي، مشددًا على رفضه لإلقاء القبض على رجل الأعمال صلاح دياب شكلًا وموضوعًا، لافتاً إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يكن يرغب فى الترشح إلى رئاسة الجمهورية، مشيرًا إلى أن طموحات الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو تنمية مصر ليس لها حدود.

ونفى عبد النور ما أشيع حول اقتراحه على المهندس إبراهيم محلب بتقديم استقالته بعد أزمة فساد وزير الزراعة، لافتًا إلى أن المهندس إبراهيم محلب لم يبدِ أنه متألم من الطريقة التى أنهى بها خدمته فى رئاسة الوزراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان