إعلان

"نجوم إف إم" تتضامن مع حملة دعم السياحة وترعى عرض عالمي للتزلج على الجليد

05:11 م الثلاثاء 05 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

أعلنت إذاعة "نجوم إف إم" عن رعايتها لأضخم عرض عالمى للتزلج على الجليد تحت عنوان Ice Age Live! A Mammoth Adventure، والذى سيتم تقديمه لأول مرة فى مصر والشرق الأوسط خلال الفترة من 3 – 10 فبرايرالمقبل، ويقام فى إستاد القاهرة الدولى تحت رعاية رسمية من وزارات السياحة، الطيران المدنى، الإستثمار، وهيئة تنشيط السياحة.

وقالت "نجوم إف إم" أنه يتمتع عرض Ice Age Live! A Mammoth Adventure  بجمهور من جميع الأعمار وفى أنحاء العالم كله كونه عرض اًي قوم بإحياء الشخصيات المحببة إلى قلوب الناس بأزيائها الرائعة وتأثيراتها من خلال التزلج على الجليد، كما إنه العرض الأول من نوعه، والذي جمع تشكيلة واسعة من الفنون كالتزلج على الجليد الإستثنائى، الأغانى، الموسيقى، الألعاب البهلوانية، والفنون الجوية، إضافة إلى عناصر أخر من الأفلام.

وأوضحت هالة حجازي  – المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي –إن إ ذاعة نجوم إف إم، قامت باستضافة شخصيتان كارتونية من العرض في استوديوهاتها للقاء الجمهور التقاط الصور التذكارية معهما.

وكان قد سبق أن علق وزيرالسياحة الدكتور هشام زعزوع على الحدث قائلاً: "تأتى أهمية تنظيم الأحداث الترفيهية العالمية على أرض مصر لبث رسائل إيجابية للعالم أجمع بأمن المقصد السياحي المصري، وأن العروض تضم 86 عارضاً من 34 بلداً أوروبياً وحققت إيرادات تقدربـ 3مليارات دولار،وأن إختيارالشركة المنظمة لمصر لتكون أول بلد في الشرق الأوسط لإقامة تلك الإحتفالات تؤكد ثقة العالم أجمع بأمن مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان