إعلان

نائب برلماني: "موديلات عكاشة ومرتضى منصور" لا تصلح لرئاسة البرلمان.. و"دعم الدولة" يُدار بسذاجة

01:55 م الأحد 03 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أعلن اللواء هاني أباظة، عضو مجلس النواب، عن حزب الوفد، تأييد الكتلة البرلمانية للمستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، وعضو مجلس النواب، ليكون رئيسًا للكتلة البرلمانية بالمجلس، قائلا:" أعضاء الوفد يؤيدون أبو شقة رئيسًا للكتلة البرلمانية".

جاء ذلك في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الأحد، مؤكدًا رفض حزب الوفد، للدكتور علي عبد العال، لترشحه على رئاسة المجلس، ولك يرجع إلى أن ائتلاف دعم الدولة، يدار بتخبط وسذاجة، مضيفًا "ليس لدينا ثقة في أن يدير المجلس والنواب تحت القبة بكفاءة وفعالية"، قائلا:" ائتلاف دعم مصر يدار بسذاجة ولا توجد أي شفافية في إدارة الأمور".

ولفت أباظة إلى أن المستشار سرى صيام شخصية ذات كفاءة، ولكنه أعلن عدم ترشحه لرئاسة المجلس، مشيرا إلى أن المفاوضات لازالت قائمة بشأن تكوين تحالف الأمة المصرية الذي يقوده حزب الوفد، لافتا إلى أن "موديلات عكاشة ومرتضى منصور" لا يجوز أن تقود دفة التشريع في مصر ونحن في حاجة إلى شخصية لها توازن وقبول، وقادر على امتصاص سخافات النواب".

وبشأن انضمام بعض النواب من حزب الوفد، لائتلاف دعم مصر قال أباظة: "غير صحيح وكل الأعضاء ملتزمون بقرار الوفد بعد الانضمام وفي حالة المخالفة سيتم تطبيق اللائحة عليه ومصيره الفصل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان