إعلان

بالمستندات.. اتهام وزير الصحة بمجاملة صديقه..و تعيينه بـ25 ألف جنيه شهريًا

12:48 م الأربعاء 27 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:
كشف محمود فؤاد، مدير المركز المصري للدواء، عن واقعة فساد إداري لوزير الصحة، أحمد عماد الدين راضي، مشيرًا إلى إنه قام بـ "مُجاملة" الدكتور أحمد عزيز، أستاذ الكلى بجامعة عين شمس حينما أنتدبه للعمل كمستشار له لأمانة المراكز العلاجية.

وأوضح "فؤاد"، خلال تعليقه على صور نشرها لقرار انتداء "عزيز" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "السيد وزير الصحة بيجامل أصحابه من فلوس المرضي..
واللي يزعل يشرب من البحر حقوق الناس هى الأهم، وزير الصحة انتدب دكتور أحمد عزيز أستاذ الكلى ج عين شمس كمستشار لأمانه المراكز العلاجية وفق لمفردات مرتب عزيز كان من المقرر أن يحصل على 8 آلاف جنيه و379جنيهًا وهى ١٠٠٪من مرتبه بالجامعة، و حسب القرار الوزاري ٦٨٤لسنه ٢٠١٥ ولكن الطبيب المنتدب غضب واشتكى لمعالي الوزير اللي وافق على زيادة راتبه إلى ٢٥ ألف جنيه شهريًا ،،،،،،، هنا البند يسمح ! هنا الميزانية موجودة! هنا التكية بتاعة أبونا بس لما تقول مفيش دواء والنَّاس بتموت والمرضى ينهشهم الآلام تلاقي البند لايسمح ومفيش فلوس وأنتو عارفين ظروف البلد".

وكان دكتور راضي، وزير الصحة والسكان، قد التقى والمركز المصري للدواء؛ لمناقشة المستجدات، مؤخرًا، بعد نشر المركز مستندات تدينه خلال عمله بإحدى المستشفيات..

للإطلاع اضغط هنا  

ولقراءة القصة الكاملة بخصوص اتهام المركز لوزير الصحة الحالي .. اضغط هنا 

123

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان