إعلان

الأرصاد: تحسن تدريجي في درجات الحرارة..وموجة سيئة تبدأ الإثنين

10:52 ص الأربعاء 27 يناير 2016

حالة الطقس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك تحسن تدريجي في الحالة العامة للطقس ابتداءً من غداً الخميس، يصاحبها ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.

وأضاف عبد العال، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن اليوم هو آخر فرصة لسقوط الأمطار على الوجه البحري والقاهرة، وإنما سيستمر هطول الأمطار على المحافظات الساحلية حتى يوم السبت القادم، مشيرًا إلي أن هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية، مؤكداً أن درجات الحرارة اليوم تسجل 10 درجات، وغداً سترتفع أربع درجات أخرى لتصبح 14 درجة مئوية.

وتابع رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد ستمر بحالة جديدة من عدم الاستقرار ابتداءً من يوم الاثنين القادم، وستستمر حتى نهاية الأسبوع، ولكنها لن تكون بقوة الموجه الحالية.

ومن جانب آخر قال عبد العال، أنه أرسل بياناً عاجل، إلى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل، بأن هيئة الارصاد الجوية تحتاج إلى منظومة كاملة لتطويرها، الأمر الذي طلبه من مجلس الوزراء بضرورة الموافقة على استيراد رادار واحد لمتابعة الحالة الجوية، وبعد عرضه على الرئيس عبد الفتاح السيسي، قام بالموافقة على استيراد 5 رادارات للهيئة، كنوع من التطوير الشامل للهيئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان