إعلان

رئيس غرفة التجارة الأمريكية: واشنطن تحتاج إلى مصر باعتبارها دولة مؤسسات

02:17 م الأحد 24 يناير 2016

أنيس أكليمندوس رئيس غرفة التجارة الأمريكية في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

التقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، اليوم الأحد، أنيس أكليمندوس رئيس غرفة التجارة الأمريكية في مصر، والدكتورة مي البطران عضو مجلس النواب؛ لمناقشة أبرز الملفات التي يمكن بحثها قبيل زيارة الوزيرة للولايات المتحدة الأمريكية منتصف فبراير المقبل.

وأكد أنيس أكليمندوس، أهمية الجولات الخارجية لوزيرة الهجرة في التواصل مع الجاليات المصرية في الخارج لنقل صورة حقيقية لما يجري في مصر، بعيداً عن الأكاذيب التي يروجها البعض في الخارج.

وقال رئيس غرفة التجارة الأمريكية في مصر، إن الولايات المتحدة الأمريكية تحتاج إلى مصر باعتبارها "أحد الدول القلائل في المنطقة التي مازالت دولة مؤسسات يمكن التواصل والتفاهم معها".

في سياق متصل، لفتت النائبة مي البطران، إلى أن زيارة السفيرة نبيلة مكرم لها أهمية كبيرة في توفير معلومات صحيحة توضح للمصريين هناك طبيعة المشهد في مصر.

من جانبها، قالت السفيرة نبيل مكرم إنها تسعى إلى عدم تحول لقاءاتها بالمصريين في الخارج إلى مجرد "مكلمة"، منبهة إلى أنها تصطحب في جولاتها مسئولين بوزارات مختلفة قادرين على استيعاب مشاكل أبناء الوطن في الخارج والعمل على حلها.

وأوضحت أن مسئولين بوزراتي الإسكان والاستثمار، والبنك المركزي، سيرافقونها في زيارتها المقبلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان