إعلان

وزير الداخلية: سنقف في خندق واحد مع رجال القوات المسلحة للتصدي للإرهاب

11:45 ص السبت 23 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

وجه اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخية تحية عطرة لشهداء الشرطة والقوات المسلحة في عيد الشرطة، مشيرًا إلى أن مصر ستبقى قادرة على مواجهة التحديات والتصدي للمخاطر المحيطة بها.

وقال عبدالغفار في كلمته في خلال مراسم الاحتفال بالعيد ال64 للشرطة اليوم السبت :"هذا اليوم تتجسد مشاعر الفخر والكرامة والتضحية ليس لدى هيئة الشرطة فحسب، بل لدى كل مصري ينتمي لتراب هذا الوطن العظيم، يوم نسترجع به ذاكرة التاريخ وحاضر الأمة أيام خالدة عظيمة يسطر به رجال الشرطة المصرية كل يوم بأحرف من نور، وهم يخوضوا أشرف المعارك ويجودوا بأرواحهم الطاهرة من أجل عزة وكرامة الشعب، وفي هذا اليوم علم رجال الشرطة المعتدي الغاصب معنى وقيمة الدفاع عن الأرض والعرض وأعطوا دروسا في الوطنية والفداء".

ولفت اللواء مجدي عبدالغفار لتفاقم ظاهرة الإرهاب واتخاذه أفاقا عالمية، مؤكدا أن الشرطة ستظل في خندق واحد للتصدي للإهاب مع القوات المسلحة لإجهاض مخططات الإرهاب الهدامة والتصدي لها بكل جسارة.

وأشار وزير الداخلية بعد ذلك إلى أن احتفال عيد الشرطة هذا العام يأتي بعد الانتهاء من الاستحقاق الثالث من خريطة الطريق وانتخاب مجلس النواب، مشيرًا إلى أن هذه الخطوات دعمت البناء الديمقراطي لركائز المؤسسات الدستورية وأكدت مدنية الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان