إعلان

"مستقبل وطن": ما يُقال عن الحزب شائعات ولن تنال من عزيمة الشباب

08:46 م الخميس 21 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أكد حزب مستقبل وطن، أن الشائعات التي حدثت في الآونة الأخيرة لا أساس لها من الصحة، ولن تنال من عزيمة الشباب، مشيرًا إلى أن الحزب لن يلتفت لتلك المهاترات ولن يلقي لها بالًا.

وأشار الحزب في بيان له اليوم الخميس، إلى أنه شكل لجنة موسعة من قيادات الأمانة العامة خلال اليومين الماضيين؛ لبحث ما أثُير مؤخرًا عن مجموعة من الاستقالات، حاول بعض من وصفهم البيان بـ "المغرضين" تصديرها للرأي العام لإظهار تجربة "مستقبل وطن" بصورة غير موضوعية.

وأوضح البيان، أن عمل اللجنة كان هدفه الأول والأخير إظهار الحقائق أمام الشارع الذي وثق في "مستقبل وطن"، ووقف ومازال يقف بجانبه، مشيرًا إلى أن أمانة التل الكبير بالإسماعيلية، عقدت اجتماعًا موسعا اليوم، للرد علي جميع الشائعات التي خرجت بالأمس.

وأضاف البيان، أن أمانة التل الكبير، أكدت في محضر الاجتماع الذي عقدته بالإضافة إلى البيان الصادر عقب الاجتماع أن الأمانة مستمرة في عملها وأنه لا صحة مطلقًا لوجود أي حالات استقالة بين صفوفها.

كما ذكر بيان الأمانة، أنها بدأت التجربة مثلها مثل بقية أمانات الجمهورية وعلى يقين تام، من أنها تخوض حرب شرسة وستلاقي الكثير من العقبات والشائعات لإفشالها، ولكنها ستظل متمسكة بالعمل والمُضي قدمًا حتى نجاح تجربة "مستقبل وطن" الشبابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان