إعلان

وفد روسي يصل القاهرة لتفقد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة

02:42 م الإثنين 18 يناير 2016

مطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ:

وصل وفد من سلطة الطيران الروسية إلى القاهرة، اليوم الاثنين، لتفقد إجراءات الأمن بمطار القاهرة من تأمين الطائرات والبضائع والمباني والركاب، تمهيدا لإعداد تقرير نهائي بهذا الخصوص .

وأوضح اللواء طارق زكي رئيس قطاع أمن مصر للطيران أن الوفد الروسي يضم 4 من كبار مفتشي سلطة الطيران المدني الروسية برئاسة فيكتور كونيوخوف أحد مساعدي رئيس سلطة الطيران الروسية .. مشيرا إلي أن الوفد سيبدأ خلال الساعات القادمة في متابعة الإجراءات الأمنية المتبعة لتأمين الصالات والركاب والبضائع والشحن والخدمات الأرضية والجوية والأسوار والمنافذ بالمطار.

وأضاف، أن الوفد بدأ نشاطه بعقد اجتماع مع المسئولين بسلطة الطيران المدني ، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة العاملة بالمطار مستعدة تماما لأي عمليات تفقد سواء كانت دولية أو إقليمية خاصة بعد اجتياز المطار بنجاح تام المراجعة الشاملة التي قامت بها المنظمة الدولية للطيران المدني "الإيكاو" ومجلس سلامة النقل الأمريكي. TSA

وقال زكي: إن خبراء الاتحاد الأوروبي سيقومون في نهاية الشهر الجاري بمتابعة الاجراءات في قرية البضائع لمتابعة إجراءات التأمين الخاصة بالبضائع والطرود وكشف محتوياتها وكل ما يتعلق بأمن الطرود.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان