إعلان

انقطاع المياه عن "حلوان" 8 ساعات متواصلة الأربعاء القادم

02:20 م الإثنين 18 يناير 2016

أرشيفية - انقطاع المياه

كتبت- ندى الخولي:

 أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي -شركة الصرف الصحي للقاهرة الكبرى- قطع المياه عن منطقة عرب الوالدة بحلوان يوم الاربعاء القادم، الموافق ٢٠ يناير الجاري، بدءً من الساعة السادسة صباحاَ وحتى الساعة الثانية ظهراَ.

 وذلك للقيام بأعمال التطهير والصيانة لشبكة الصرف الصحي بالمنطقة لمعالجة الطفوحات استجابة لشكاوى المواطنين.

 وفي سياق متصل، شنت بلدية حي الزيتون، ظهر اليوم، الاثنين، حملة إزالة للباعة الجائلين أمام محطة مترو "سراي القبة" بالخط الأول لمترو الأنفاق الواصل بين المرج وحلوان، وسط تواجد أمني.

 وتمكنت الحملة من إزالة أكشاك بيع مواد غذائية و أحذية وشركات اتصالات، كانت تشغل الرصيفين المحيطين بالشارع المقابل للمحطة مباشرة، والمطل مباشرة على مبنى الحزب الوطني "المنحل" الذي كان يُدار منه شئون الحي والدائرة.

 يذكر أن محافظ القاهرة، جلال مصطفى سعيد، كان قد أوصى في الاجتماع الأخير لمجلس الأمناء، الذي عقد أمس بديوان عام المحافظة، بالاستمرار في خطة إزالة إشغالات الطريق والباعة الجائلين، ومنع "التوكتوك" من السير في ١٥ من أحياء المحافظة.

 وفي سياق آخر، شدد سعيد، على رؤساء الأحياء ومديرية الطرق والكباري، بضرورة إعادة الشيء لأصله بالشوارع فور الانتهاء من أعمال توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية بالقاهرة. مؤكداَ على أهمية مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمساكن بالقاهرة، واستكمال الخطة المستهدفة مما يساهم في توفير خدمة آمنة بسعر مقبول بجانب تخفيف العبء عن الدولة في الدعم المادي الذى تتحمله لكل عبوة بوتاجاز وإمكانية توجيهها لخدمات أخرى.

 وأكد المحافظ، على رؤساء الأحياء بضرورة تقديم كافة التسهيلات وسرعة إصدار التراخيص اللازمة للشركات العاملة في توصيل شبكات الغاز الطبيعي بنطاق القاهرة مع التحصيل مقابل رد الشيء لأصله، وأن يتم العمل على إعادة إصلاح وصيانة الشوارع فور الانتهاء من أعمال الحفر وتسكين المواسير طبقاَ للمواصفات الفنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان