إعلان

للمرة الثانية خلال اليوم.. عطل بالخط الأول لمترو الأنفاق.. والنقل توجه رسالة للمواطنين

12:41 م الأحد 17 يناير 2016

مترو الأنفاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله قدري وعبير القاضي:

قال أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إنه تقرر تشغيل القطارات من محطة حلوان إلى محطة المرج القديمنة فقط، فيما يتوقف المترو مابين محطتي المرج القديمة والمرج الجديدة.

وأضاف عبد الهادي، خلال تصريح لمصراوي، أن ذلك يرجع إلى حدوث قطع بالشبكة الهوائية بحوش المرج الجديدة، نتيجة سقوط أحد أعمدة الإنارة أثناء إجراء أعمال صيانة للعمود.

وأكد عبد الهادي، إنه يتم إصلاح العطل حاليًا.

ويأتي هذا العطل في الخط الأول للمترو، هو الثاني خلال اليوم، بعد أن شهدت محطات الخط الأول لمترو الأنفاق، صباح اليوم الأحد، حالات زحام وتكدس بين الركاب، لمدة 30 دقيقة متواصلة، سبب عطل فني حدث في إحدى عربات الخط الأول، نتيجة عبث أحد الركاب بـ "بلف الطوارئ" مما تسبب في توقف الخط الأول بأكمله.

ومن جانبها ناشدت وزارة النقل، المواطنين ضرورة الحفاظ على مترو الأنفاق الذي يعتبر أهم وأرخص وأسرع وسيلة مواصلات في مصر وهو ملك لهم.

كما طالبت الوزارة، بضرورة الحرص على سداد قيمة تذكرة المترو بعدما تلاحظ في الفترة الأخيرة زيادة نسبة التهرب من سدادها مما يساهم في زيادة الخسائر التي يتكبدها المترو

وناشدت أيضا المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي شخص يحاول الأضرار أو العبث بالمترو حتى لا نضطر للإنفاق على ما يفسده المخربون من أموال الشعب بدلا من انفاقها على تحسين مستوى الخدمة والخط الساخن لتلقي الشكاوى 16048.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان