إعلان

3 مطالب من النقل للمواطنين بشأن واقعة مترو الأنفاق الأخيرة

12:25 م الأحد 17 يناير 2016

القاهرة- (مصراوي):

ناشدت وزارة النقل، المواطنين ضرورة الحفاظ على مترو الأنفاق الذي يعتبر أهم وأرخص وأسرع وسيلة مواصلات في مصر وهو ملك لهم.

كما طالبت الوزارة، بضرورة الحرص على سداد قيمة تذكرة المترو بعدما تلاحظ في الفترة الأخيرة زيادة نسبة التهرب من سدادها مما يساهم في زيادة الخسائر التي يتكبدها المترو

وناشدت أيضا المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي شخص يحاول الأضرار أو العبث بالمترو حتى لا نضطر للإنفاق على ما يفسده المخربون من أموال الشعب بدلا من انفاقها على تحسين مستوى الخدمة والخط الساخن لتلقي الشكاوى 16048.

وكانت محطات الخط الأول لمترو الأنفاق، قد شهدت اليوم الأحد، حالات زحام وتكدس بين الركاب، لمدة 30 دقيقة متواصلة، سبب عطل فني حدث في إحدى عربات الخط الأول،  نتيجة عبث أحد الركاب بـ "بلف الطوارئ" مما تسبب في توقف الخط الأول بأكمله.

وأضاف المصدر، في تصريح لـ "مصراوي"، أن "أحد الركاب عبث ببلف الطوارئ والذي من شأنه إيقاف عربات المترو بالكامل، لانه بمثابة فرامل طوارئ فورية، ولم تستطيع ادارة طوارئ المترو تحديد أسباب وقوف عربات المترو إلا بعد 30 دقيقة من تحديد مكان العطل"، على حد قوله.

وتابع :" إن الجهاز دفع بفرق طواريء الي مكان العطل لإصلاحه لعودة الحركة الي طبيعتها مرة أخرى"، لافتا الي انتظام حركة تشغيل القطارات بكامل طاقتها في الاتجاهين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان