إعلان

أخبار متوقعة ليوم الأحد: مجلس النواب ينعقد ونظر طعن النادي الأهلي

06:54 ص الأحد 17 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يعقد مجلس النواب، جلسته السادسة ضمن دور الانعقاد العادي الأول لمناقشة تقارير اللجنة الخاصة حول 32 قرارا بقانون اصدرها رئيس الجمهورية خلال فترة غياب المجلس.

القاهرة - أبوظبى.. يرأس أشرف سالمان وزير الاستثمار، الوفد المصري، في فعاليات قمة طاقة المستقبل "أسبوع أبوظبي للاستدامة"، والذي يعقد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

القاهرة.. يتفقد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، عددا من المدارس بمناسبة بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بمدارس القاهرة ، وذلك للوقوف على حسن سير العمل بها، والتأكد من توافر سبل الراحة للتلاميذ أثناء تأدية الامتحانات.

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 20 متهمًا بقضية أحداث العنف التى وقعت بمنطقة عرب غنيم في حلوان.. كما تستكمل جنايات القاهرة، محاكمة 215 إرهابيا من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اتهامهم بتشكيل مجموعات مسلحة باسم "كتائب حلوان".

القاهرة.. تستكمل المحكمة الإدارية العليا، نظر الطعن المقدم من مجلس إدارة النادي الأهلي على حكم محكمة القضاء الإداري الصادر بإلغاء الانتخابات الأخيرة.. كما تصدر الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، حكمها فى الدعوى المقامة من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، والتى يطالب فيها ببطلان قرارات الجمعية العمومية لنادى الزمالك التى عقدت يوم 20 مارس 2015.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات بورسعيد، محاكمة 51 متهما وذلك في قضية أحداث الاشتباكات والعنف والشغب التي جرت بمحافظة بورسعيد في شهر يناير 2013 ومحاولة اقتحام السجن.

الإسماعيلية.. يعقد الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، مؤتمراً صحفياً بمركز المحاكاة والتدريب البحرى بالإسماعيلية، للإعلان عن المؤتمر الملاحى العالمى الأول لقناة السويس بعنوان "الفرص والتحديات"، والمقرر عقده فى الفترة من 22 إلى 24 فبراير المقبل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان