إعلان

"الجيزة" تشرف على توزيع الغذاء لـ700 أسرة

01:44 م الجمعة 15 يناير 2016

كتبت- ندى الخولي:

قال محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، إن تلبية احتياجات المواطنين المقيمين بالمناطق الأكثر فقراً والمحرومة من الخدمات طوال سنوات طويلة؛ يأتى على رأس أولويات أجهزة المحافظة في الفترة الحالية.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية أعقبت جولة بالمحافظة، بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية في توزيع مساعدات إنسانية ومواد غذائية لنحو 700 أسرة داخل 5 قرى بالمحافظة، "هذه هي أبسط حقوق أهلنا، سواء في قرى المحافظة أو في المناطق الشعبية بالأحياء والمدن"، لافتاً أن المحافظة بصدد اختيار عدد من هذه المناطق لتحقيق تنمية شاملة لها بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة.

ومن جانبها، قالت نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، منال عوض، إن المساعدات تضمنت بطاطين وكراتين للمواد الغذائية تم توجيهها لقرى كفر بركات بمركز ومدينة العياط والكيلانى بمركز الصف وعزبة النخل بمركز البدرشين ومنطقة عشش السكة الحديد بشارع السودان بحي الدقي وعزبة حرب ببولاق الدكرور.

وأكدت عوض أنه سوف يتم توجيه مساعدات جديدة لمناطق أخرى لتوسيع دائرة المساعدات، وأنه تم وضع خطة لدعم المناطق الأكثر احتياجا بالمحافظة وتوجيه أنشطة الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تعمل بمحافظة الجيزة لتلك المناطق لدعم التكافل الاجتماعي، وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وأشارت عوض إلى أن أعمال توزيع المساعدات تمت من قبل المحافظة وممثلي الجهة المانحة من خلال بيان تم إعداده بعد عمل بحث اجتماعي للأسرة التي بحاجة إلى تقديم المساعدات لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان