إعلان

مشادة بين الإبراشي ورئيس لجنة الشباب تنتهي بإغلاق الأخير للهاتف

09:53 ص الخميس 14 يناير 2016

الإبراشي ورئيس لجنة الشباب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

وقعت مشادة كلامية بين النائب قاسم فرج رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب وبين الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك بسبب اعتراض الثاني على تولي النائب لهذا المنصب رغم تجاوزه السبعين عاما.

وقال فرج، في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الأربعاء :"هذه لجنة مؤقتة وليست دائمة لدراسة القرارات والقوانين التي صدرت في غياب البرلمان، والكل يتساوى في مجلس النواب، والانتخابات البرلمانية كانت حرة ولم تكن على أكتاف الشباب، وكلنا نسعى لمصلحة الشباب وخدمتهم". فرد الإعلامي وائل الإبراشي :"هذا اغتيال للشباب وأحدث صدمة، وكان من الممكن أن تترأس لجان أخرى وتترك لجنة الشباب للشباب".

فأجاب النائب قاسم فرج :"هذا أسلوب إعلامي أرفضه تماما، نحن لا نغتال أحدا ولا نغتال لجانا، وكلنا في مصلحة الشباب وحريصين على مصلحتهم، وسنناقش كل المشاكل بالبرلمان سواء للشباب أو لغيرهم، والأب هو من يدافع عن الشباب ودع الأيام تكون حكما بيننا، وأنت لا تعلم فرحة الشباب، ونحن نعيش في مجتمع".

وتابع النائب :" هل أجريت بحثا اجتماعيا لكي تعرف إنها صدمة، وهل هذا كلام يا أستاذ وائل وأسلوب يتعامل به النواب، وأنا آسف جدا للإعلام ولهذا الأسلوب وآسف للمقاطعة"، وأغلق بعدها الهاتف لإنهاء مداخلته الهاتفية للبرنامج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان