إعلان

قرار جمهوري بمد حالة الطوارئ بعدد من مناطق سيناء لمدة 3 أشهر

08:36 م الثلاثاء 12 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)..

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار الجمهورى رقم 2 لسنة 2016 بمد حالة الطوارئ المعلنة بقرار رئيس الجمهورية رقم 417 لسنة 2015 فى المنطقة المحددة شرقا من تل رفح مارا بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غربا من غرب العريش وحتى جبل الحلال، وشمالا من غرب العريش مارا بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية فى رفح، وجنوبا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية لمدة ثلاثة أشهر اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح الاربعاء الموافق 27 يناير 2016.

ونصت المادة الثانية من القرار الجمهورى – الذى نشرته الجريدة الرسمية – على حظر التجوال فى المنطقة المحددة بالمادة الاولى من هذا القرار طوال مدة إعلان حالة الطوارئ من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالى عدا مدينة العريش والطريق الدولى من كمين الميدان وحتى الدخول لمدينة العريش من الغرب ليكون حظر التجوال من الساعة الواحدة صباحا وحتى الساعة الخامسة من صباح نفس اليوم ، او لحين إشعار آخر.

وفقا للمادة الثالثة من القرار تتولى القوات المسلحة وهيئة الشرطة اتخاذ ما يلزم لموجهة أخطار الارهاب وتمويلة وحفظ الامن بالمنطقة وحماية الممتلكات العامة والخاصة وحفظ ارواح المواطنين .

ونصت المادة الرابعة على انه يعاقب بالسجن كل من يخالف الأوامر الصادرة من رئيس الجمهورية بالتطبيق لاحكام القانون رقم 162 لسنة 1958 المشار اليه .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان