إعلان

أخبار متوقعة اليوم الثلاثاء 12 يناير 2016

06:50 ص الثلاثاء 12 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

القاهرة .. يعقد الدكتور خالد فهمى وزير البيئة مؤتمرا صحفيا ببيت القاهرة لمناقشة بعض القضايا المهمة التي طرأت على الساحة في الفترة الأخيرة.

بانكوك .. يلتقي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد أمين مدني مع رئيس وزراء تايلاند، الجنرال برايوث شانوشا في إطار زيارته الحالية لتايلاند .

القاهرة .. يفتتح الدكتور محمد الحسيني الطوخي، القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس، صالة لتصنيع الألبان بكلية الزراعة، والتي ستساهم في خدمة البحث العلمي من خلال تطبيق الأبحاث المختلفة على منتجاتها مما يعود بالنفع على المستهلكين.

القاهرة .. يفتتح المستشار أحمد الزند وزير العدل، والسفيرة مرفت تلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة فعّاليات الدورة التأهيلية التى تستهدف (40) قاضيا وقاضية حول "مكافحة العنف ضد المرأة" والتى ينظمها المجلس بالتعاون، ووزارة العدل، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى.

الجزائر .. يقوم رئيس الوزراء الجزائرى عبد المالك سلال بزيارة رسمية إلى ألمانيا تلبية لدعوة المستشارة الألمانية انجيلا ميركيل.

القاهرة .. ينظم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي حفل إطلاق المرحلة الثانية من حملة "اختار حياتك" المناهضة لمشكلة المخدرات وذلك في إطار الخطة القومية لمكافحة تعاطي المخدرات التي أقرها مجلس الوزراء ويتم تنفيذها بمشاركة وزارة التضامن.

القاهرة .. تعقد اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية اجتماعا موسعا لتقييم خطة عملها على مدى عام (2014 /2015) استنادا إلى المحاور الأربعة التى تركزت عليها وهى الحماية، والمنع، والملاحقة الجنائية والمشاركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان