إعلان

الرئيس يجتمع بوزير الطيران لبحث تطوير عدد من المطارات

07:51 م الإثنين 07 سبتمبر 2015

القاهرة (أ ش أ):

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع حسام كمال وزير الطيران المدني، لبحث تطوير عدد من المطارات من أجل استيعاب الزيادة المطردة في أعداد الركاب وحركة السفر والتنقلات.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس اطلع من الوزير على الموقف بالنسبة لعدد من المشروعات والتكليفات التي أمره بها الرئيس سابقًا.

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن الوزير استعرض عددًا من المشروعات الجارية والمستقبلية لوزارة الطيران المدني، موضحًا أنه جار العمل على وضع تصور شامل لتطوير شركة مصر للطيران يقوم على تطوير شبكة الخطوط الجوية، وتحديث الأسطول الخاص بالشركة، وصياغة سياسات تسويقية جديدة ومتطورة.

وأضاف يوسف أن الرئيس استمع إلى خطط الوزارة بالنسبة لزيادة حركة السياحة إلى مصر من خلال تقديم عروض تسويقية للسياحة الداخلية والعربية، وحرص على الاطمئنان على استعدادات شركة مصر للطيران لموسم الحج ولقرب عودة العاملين في الخارج إلى مقار عملهم عقب قضاء عطلاتهم السنوية، مؤكدًا على ضرورة توفير كافة الإمكانيات والخدمات اللازمة لتلبية كافة احتياجات الحجاج المصريين خلال الفترة المقبلة.

وأوضح يوسف أن الرئيس وجه باستكمال أعمال التطوير الجارية بميناء القاهرة الجوي، حيث استعرض وزير الطيران آخر الاستعدادات لافتتاح صالة الركاب رقم 2، والتي ستجعل ميناء القاهرة الجوي الأكبر على مستوى القارة الأفريقية بطاقة استيعابية تزيد عن 30 مليون راكب سنويًا، ومن المقرر افتتاح الصالة بشكل مبدئي خلال شهر مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان