إعلان

افتتاح أعمال الدورة التدريبية في مجال الإدارة المتكاملة للآفات بالقاهرة

07:58 م الأحد 06 سبتمبر 2015

وزارة الخارجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

افتتح الوزير مفوض محمد خليل نائب أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية، اليوم الأحد، الدورة التدريبية في مجال الإدارة المتكاملة للآفات ، بالتعاون مع المركز المصري الدولي للزراعة.

ويتضمن برنامج الدورة ـ التي تستمر حتى 17 سبتمبر الجاري ـ البرنامج التدريبي والموضوعات المتعلقة بأساسيات الإدارة المتكاملة للآفات والهندسة الوراثية للنبات وطرق الوقاية والاستعمال الآمن للمبيدات.

ويشارك في هذه الدورة (22) متدرباً من (11) دولة أفريقية هي: السودان، جنوب السودان، أوغندا، توجو، موريتانيا، إريتريا، كينيا، الصومال، الكونجو الديمقراطية، جامبيا وبوركينا فاسو ، ويأتي ذلك في إطار التعاون المشترك وتعزيز العلاقات بين مصر والدول الإفريقية في العديد من المجالات والاهتمام المصري بدعم وبناء الكوادر بالدول الإفريقية.

وفي هذا الصدد، أعرب المشاركون بالدورة عن شكرهم لوزارة الخارجية ممثلة في الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وكذا للمركز المصري الدولي للزراعة، وامتنانهم لإتاحة الفرصة للمشاركة في مثل هذه الدورات لتحقيق التنمية الفعالة والمرجوة لشعوبهم والتي تمثل محور التنمية بالدول الإفريقية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان