إعلان

الإنتاج الإعلامي: إمداد القنوات الفلسطينية بالأعمال الدرامية التي تنتجها المدينة

07:22 م الإثنين 21 سبتمبر 2015

أسامة هيكل و الوزير رياض الحسن رئيس مجلس إدارة اله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

استقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، الوزير رياض الحسن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون الفلسطيني، وحضر المقابلة ناجي الناجي مدير المركز الإعلامي والثقافي بسفارة فلسطين بالقاهرة .

تم خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون المشترك بين المدينة وخاصة في المجال الدرامي والإخباري وكذلك إمكانية إمداد القنوات الفلسطينية بالأعمال الدرامية التي تنتجها المدينة إضافة إلي تحقيق رغبة الجانب الفلسطيني في إطلاق قناة فضائية إخبارية فلسطينية من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

قال هيكل إن المدينة تضع كل إمكانياتها في خدمة الأشقاء في فلسطين ومستعدة لتقديم كافة التسهيلات الإعلامية لهم , وشدد هيكل علي أن الأوضاع الحالية في فلسطين تهم مصر والمصريين ونتابع عن كثب مايجري فيها.

ومن جانبه، أعرب الحسن عن سعادته بزيارة هذا الصرح الإعلامي الكبير الذي يفخر به كل عربي مؤكدا حرصه علي الإطلاع عن قرب علي هذا الكيان الإعلامي الضخم الذي يضم بين جنباته أكبر الفضائيات العربية.

وأضاف أن الجانب الفلسطيني يأمل في إفتتاح مكتب لقناة إخبارية فلسطينية من داخل المدينة وذلك بالإستعانة بالخبرات المصرية في هذا المجال والتمتع بالمزايا التي تقدمها المنطقة الحرة الإعلامية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان