إعلان

بدء التسجيل في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب.. والموقع: "لا تُهدر فرصتك"

10:41 ص الأحد 20 سبتمبر 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

بدأ البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، اليوم، في تلقي طلبات التسجيل، الذي يهدف إلى تخريج قيادات شابة قادرة على الإدارة وتولي المسئولية والمناصب القيادية وفقًا لأساليب الإدارة الحديثة.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأسبوع الماضي، كمبادرة جديدة تؤكد اهتمام الرئيس بالشباب في الفترة الحالية، وتأهيلهم لتولي زمام الأمور والقيادة مستقبلًا.

وأشار الموقع الرسمي للبرنامج، أنه يجب عليك التأكد من دقة جميع البيانات قبل التسجيل لأنه إذا وجد أي خطأ سوف "تهدر فرصتك الوحيدة للتسجيل".

ووفقًا للموقع فإن البرنامج يهدف لإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولي المسؤولية السياسية والمجتمعية والإدارية في الدولة، من خلال تأهيلها بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي واختبار قدراتها على تطبيق الأساليب والطرق الحديثة بكفاءة عالية لتكوين نواة حقيقية لمجتمع يفكر ويتعلم ويبتكر.

والبرنامج عبارة عن كيان مستقل تابع لرئاسة الجمهورية، يدار من خلال إدارة متخصصة محترفة، ويلتقي الدراسون خلال فترة البرنامج عددًا من رموز الفكر والثقافة لإثراء القاعدة المعرفية لديهم.

وتوفير مساحة التواصل المباشر بين الدولة بمؤسساتها ومئات الآلاف من الشباب بشكل مباشر وبدون وسطاء وفي وقت قياسي، ورفع مستويات الوعي السياسي والثقافي من خلال إعطاء صورة شاملة عن النظم السياسية والحكومية ونظم إدارة المؤسسات.


اقرأ أيضا:

ما هو البرنامج التأهيلي للشباب الذي أطلقه السيسي؟- "الشروط وطرق التقديم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان