إعلان

الرئيس التنفيذي لبعثة الحج: ارتفاع الوفيات بين الحجاج المصريين إلى 15 حالة

12:41 ص الأحد 20 سبتمبر 2015

الحجاج المصريين

مكة المكرمة - أ ش أ:

أعلن اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين الى 15 حالة؛ وذلك بعد وفاة حاج من بعثة القرعة، وحاجين اثنين من الفرادى، وحاج من بعثة السياحة اليوم بمكة المكرمة.

وأوضح اللواء ماهر - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن حالة الوفاة الثانية عشرة لحاجة من حجاج الفرادى من محافظة أسيوط وتدعى رسمية على محمد حسن ''53سنة''، بينما الحالة الثالثة عشرة للحاج صلاح عبدالسلام عبد النبي من بعثة السياحة بمحافظة الدقهلية
''68سنة''، والحالة الرابعة عشرة للحاج كمال محمد عوض من حجاج القرعة بمحافظة السويس ''62سنة''، أما الحالة الخامسة عشرة فهي للحاجة سهير عبدالحميد عوض ابراهيم من حجاج الفرادى بمحافظة القليوبية ''65سنة''.

وأضاف أن حالات الوفيات جاءت ''طبيعية'' وأنه تم دفن جثامين الحجاج الأربعة المتوفيين بمكة المكرمة بعد موافقة أهليتهم بمصر.

وكان الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية اللواء سيد ماهر قد أعلن - في وقت سابق اليوم - ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج إلى 11، بواقع 3 حجاج من بعثة القرعة، وخمسة من بعثة السياحة، وحاجين من الجمعيات، بالإضافة إلى حاج من الفرادى.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان