إعلان

مصدر رئاسي يكشف كواليس اجتماع السيسي مع محلب

12:41 ص الأحد 13 سبتمبر 2015

الرئيس السيسي مع المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

قالت مصادر رئاسية إن اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي مع المهندس إبراهيم محلب، السبت، استمر قرابة الساعة، قدم محلب خلالها تقريرًا عن أداء الحكومة خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت المصادر لمصراوي والتي رفضت ذكر اسمها لعدم التخويل لها بالتصريح لوسائل الإعلام، أن محلب أطلع الرئيس على آخر المستجدات على الساحة الداخلية، وآخر التطورات بشأن الملفات التي كانت بين أيدي الحكومة وأبرزها بدء العام الدراسي الجديد، والحالة الأمنية، والاستعداد للانتخابات البرلمانية.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي قدم الشكر لمحلب على مجهوده خلال الفترة التي تولى فيها رئاسة الحكومة.

وتوقعت المصادر أن الرئيس قبل استقالة الحكومة سريعًا بسبب ما أثير حول أعضائها من وقائع فساد، وأبرزها قضية فساد الزراعة، المتهم فيها وزير الزراعة صلاح هلال، بالإضافة إلى التصريحات التي وصفها المصدر بـ''غير المسؤولة'' الصادرة عن عدد من الوزراء، وكذلك القرارات التي تحدث عنها الوزراء والتي أثارت الشارع المصري.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، صباح السبت، الذي تقدم بتقرير شامل عن أداء الحكومة خلال الفترة الأخيرة.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان صحفي إن رئيس مجلس الوزراء وضع استقالة الحكومة تحت تصرف رئيس الجمهورية، الذي قبل استقالة الحكومة وكلفها بتسيير الأعمال لحين تشكيل حكومة جديدة.

وأشاد رئيس الجمهورية بجهود السيد رئيس مجلس الوزراء وأعضاء حكومته في أداء مهامهم وما حققوه خلال فترة عصيبة من تاريخ الوطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان