إعلان

تنسيقية ''تضامن'': محلب كلف الداخلية بتأمين مليونية الخدمة المدنية غدًا

05:31 م الجمعة 11 سبتمبر 2015

ارشيفية لاحدي المسيرات

كتبت - نورا ممدوح :

قالت تنسيقية '' تضامن'' إنهم مستمرين فى طريقهم السلمي ضد العمل بقانون الخدمة المدنية لحين عرضه على مجلس النواب القادم، مؤكدة على التزامها بموعد المليونية غدا السبت بحديقة الفسطاط تطبيقا لقانون التظاهر المادة رقم 15 وقرار محافظ القاهرة الذي خصص 20 فدان من الحديقة للتظاهر السلمي.

وأعلنت التنسيقية، خلال المؤتمر الذي عقد اليوم الجمعة، بمقر النقابة المستقلة للعاملين بالضرائب العقارية، عن تلقيهم اتصال من مسئول كبير بالحكومة، ليؤكد على أن رئيس الوزراء إبراهيم محلب، قام بالاتصال بوزير الداخلية وطالبه بتأمين تظاهرة غدًا.

وحملت ''تضامن'' الدولة ممثلة فى وزارة الداخلية، مسئولية حماية مكان التظاهر الذى حددته للمتظاهرين وحمايه سلامتهم، مؤكدة أنها تجدد ثقتها فى أهالى المنطقة والذين أعلنوا تضامنهم الكامل معهم.

وأضافت التنسيقية،''لن تردعنا كل المحاولات المكشوفة من أعلام مأجور أو ترهيب من خلال بلطجة أو اتهامات بعمالة ونؤكد على وطنية كل اتحادات ونقابات مصر العمالية المشكلة لتنسيقية تضامن وأننا جميعاً نعمل على رفعه هذا الوطن وكلنا جنوداً له كل فى مكانه''.

وتابعت،'' لا نعطل الدولة ولا نسعى لخرابها وليس لدينا مطالب فئوية أو ماليه مطلبنا الوحيد تجميد العمل بقانون الخدمة المدنية لحين صياغة قانون جديد يحدث التوازن بين حق الدولة وحق الموظف''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان