إعلان

رواد تويتر يسخرون من تامر أمين.. والسبب ''المجلس الأعلي للعالم''

10:05 ص الخميس 10 سبتمبر 2015

الإعلامي تامر أمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

سخر رواد تويتر، من تصريحات الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج ''من الآخر'' على فضائية روتانا مصرية، بشأن ما أسماه بالحرب الكونية والمجلس الأعلي للعالم، الذي يحاول تدمير الدول عن طريق الفيضانات والزلازل واشعال البراكين- على حد قوله.

وأضاف: ''ممكن يعمل تسوماني أو زلازل عن طريق العبث في عناصر وتركيبات القشرة الأرضية أو أنه يشعل بركانا خامدا في دولة من الدول أو يبعث نيزك أو شهب على أي دولة بدل الصاروخ''.

ومن جانبهم، دشن رواد تويتر هاشتاج تحت عنوان #تامر_أمين، للسخرية من تصريحاته السابقة، وشملت التعليقات: ''طيب مافيش عالم جيولوجي من إللي بيقفل على نفسه في المعمل مع الصخور والطين طول النهار .. يرد على #تامر_أمين ده، يعنى هى كانت ناقصاك..مش كفايه توفيق عكاشة..الرحمه يارب من الاشكال دى..المجلس الاعلى للعالم، بيقول اي هبل وخلاص الجهل انتشر ''.

وكان قد علّق الإعلامي الساخر باسم يوسف، الأربعاء، على مصطلح ''المجلس الأعلى للعالم'' الذي أشار إليه الإعلامي تامر أمين ببرنامجه.

وقال ''يوسف''، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'': ''أعتذر عن عدم الرد على التويتات.. مشغول لشوشتي في فعاليات المجلس الأعلى للعالم. تحبوه كام ريختر؟''.

789123456

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان