إعلان

الآباء المؤسسون لحزب الدستور يطالبون "شكر الله" بالتراجع عن استقالتها

04:24 م الثلاثاء 18 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

طالب الأباء المؤسسون لحزب الدستور، هالة شكر الله، رئيس الحزب التي تقدمت ساتقالتها في وقت سابق، أن تعيد النظر في هذه الاستقالة، مؤكدين على ضرورة تسوية الخلافات إعلاءً لمصلحة الحزب.

وأضاف الحزب، في بيان له، اليوم الثلاثاء، قائلًا: "إن حزب الدستور قد آلِ على نفسه أن يقدم للناس رؤية جديدة تدعو إلى العمل الحزبي في إطار التماسك والتصالح المجتمعي ونبذ الخصومة ويعتمد العمل الحزبي كجهد ومسئولية وليس سباقا للفوز بالمناصب".

وأضاف البيان، أن حزب الدستور ولد من رحم ثورتين عظيمتين ويضم أكبر شريحة من شباب الثورة المناضلين والذي قدم الضحايا من الشهداء والمصابين، مؤكدًا أن الحزب يتعرض لازمة شديدة قد تعصف به.

وتابع البيان: "إننا نشيد بالجهد الذي بذلته الدكتورة هالة شكر الله في إدارة الحزب ونقدر الأسباب التي دعتها إلى تقديم استقالتها بعد أن تعذر عليها النهوض بمهامها نتيجة المنازعات الداخلية".

واستطرد الحزب عارضًا ما يشهده الحزب من أزمة قائلًا: "لكننا نطالب الجميع بإعمال النظر فى العواقب الوخيمة لهذا الانقسام، ونناشد الدكتورة هالة شكر الله إعادة النظر في استقالتها".

وطالب الأباء المؤسسون، الهيئة العليا للحزب برفض الاستقالة وتشكيل لجنة مصغرة تكون مهمتها التوصل إلى تسوية مقبولة لهذا الخلاف بما يتيح الإسراع بإجراء الانتخابات للمناصب القيادية للحزب فى جو من الاستقرار والتعاون وتغليب الصالح العام.

 ووقع على البيان، كل من السفير سيد المصري وكيل المؤسسين والرئيس الشرفى للحزب، السفير شكرى فؤاد، السفير عمر متولى الأمين العام السابق، السفيرة سعاد شلبى عضو مجلس الحكماء سابقا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان