إعلان

محلب : 30% زيادة في عدد السفن بقناة السويس الاسبوع الماضي

12:31 م الإثنين 17 أغسطس 2015

المهندس إبراهيم محلب

كتبت - نورا ممدوح :

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن سبب انعقاد مؤتمر المصريين في الخارج في محافظة الأقصر لتقديم الدعم لأهالى الأقصر وسط الامكانيات الكبيرة الموجودة هنا.

جاء ذلك في كلمته أمام المؤتمر التاسع للمصريين في الخارج المنعقد، اليوم الأثنين في مدينة الأقصر، بمشاركة 16 وزير وممثلين عن التنمية المحلية، والتخطيط، والصحة ، والكهرباء والطاقة، والبترول، ، والبيئة ، والسكان ،والإسكان ، والاستثمار، والتربية والتعليم ،والآثار ، والسياحة، والشباب والرياضة، والتربية والتعليم ، والطيران المدني ، وتنظمة وزارة القوي العاملة والهجرة، ويستضيفه محمد بدر محافظ الأقصر.

وأكد محلب، أن النور والثقافة خرجت من مصر، وإن تمكن الإرهاب من مصر سوف ينتقل للعالمية وأصبح تجارة منظمة.

وأوضح أن قناة السويس بجميع المقاييس الكثيرين لم يفكروا أن المصريين عبروا خط برليف عندما فقدوا الأمل وهو ما تم في قناة السويس، وكانت رسالة للعالم أننا بلد سلام تشع الخير للجميع وشعب قادر على عمل المعجزات منذ 5 آلاف سنة، فكيف إنشات المعابد وصممت هذه الحضارة والمعابد بنيت، كلها علامات تؤكد انن قادرين.

ولفت رئيس الوزراء، إلى أن قناة السويس سجل أكبر مشروع تكريك في العالم، والأسبوع الماضي زادت عدد السفن التى مرت من قناة السويس 30%، فالمشروع إنجاز وإعجاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان