إعلان

حقيقة استقالة محفوظ من CBC بسبب محافظ الدقهلية

03:26 م الخميس 13 أغسطس 2015

الإعلامي محمد سعيد محفوظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

نفى الإعلامي محمد سعيد محفوظ تركه قناة CBC اكسترا، على خلفية حلقته من برنامج ''لازم نفهم'' والتي استضاف فيها محافظ الدقهلية حسام الدين إمام.

وأضاف محفوظ لمصراوي اليوم الخميسk أن علاقته بإدارة قنوات ''سي بي سي'' طيبة، وتقوم على الصداقة والثقة والمشورة المتبادلة، وأنه أحد مؤسسي قناة ''سي بي سي إكسترا''، ويشعر تجاهها بالمسؤولية.

وتغيب محمد سعيد محفوظ عن حلقة برنامج ''لازم نفهم'' على ''سي بي سي إكسترا'' مساء أمس، والتي وعد على حسابه على ''فيسبوك'' قبل موعدها بساعات بأن يستضيف فيها حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، لتفسير تصريحاته المثيرة للجدل في حلقة سابقة، حين قال: ''أنا مش بشتغل عند المواطن''، والتي دفعت رئيس الوزراء للاعتذار عنها لمحفوظ.

وقال محفوظ، إنه كان ينوي تقديم الحلقة بالفعل، لولا تحديد موعد طبي طارئ، مما اضطره للحاق به، ثم عاد إلى القناة بعده ليلتقي بمحافظ الدقهلية، ويقضي معه ساعتين بحضور مواطن منية ناصر أحمد يوسف، ناقشا خلالهما جهود المحافظ، واقتراحات المواطن لحل مشكلات القرية.

وكان محمد سعيد محفوظ، أنهى تقديمه لنشرة السادسة مساءاً قبل موعد البرنامج بساعة، بعبارة لم يعتد ترديدها من قبل في ختام برامجه، قائلا ''أستودعكم الله، وإلى لقاء قريب بإذن الله''، ثم غادر بعدها القناة مسرعاً، قبل وصول المحافظ بدقائق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان